أهٌدف فى موقع خلونا نتعلم ماركتنج إلى أن تكون العلاقة بزوار الموقع باتجاهين وعلى أساس التفاعل مع ما ينشر ويبث على الموقع من مواد تحريرية ولقطات وفيديوهات مصورة ووفقاً للسياسة المتبعة والمعتمدة فإن :

المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة في الموقع تقع على أصحابها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع، مع الاحتفاظ بحق الموقع بحجب التعليقات والمساهمات التي تخرق سياسة النشر.

وتتضمن قواعد وسياسة النشر ما يلي:

  • لا يقبل أي تعليق أو مشاركة تحتوي ألفاظاً خادشة للحياء، أو سٌباب.
  • لا يقبل أي تعليق أو مشاركة تطعن في الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة ، أو تتعمد تجريحهم بإتهامات دون دليل.
  • لا يقبل أي تعليق أومشاركة تطعن في عقائد الآخرين أوأفكارهم.
  • لا تُقبل أية مشاركات تتضمن تهديداً ووعيداً للأعضاء الآخرين أو لشخصى منشئ مدونة خلونا نتعلم ماركتنج
  • لا يقبل أي تعليق يطعن في عقائد الآخرين أو يحض على الكراهية لأفراد أومؤسسات سواءً بسبب الجنس أو الدين أو المعتقد أو العرق أوالعمر أو أي محدد من محددات الهوية، أو يحض على الفتنة الطائفية.
  • لا تقبل المشاركات المحتوية على دعاوى إباحية أو رسائل بذيئة.
  • لا تقبل أي مشاركات تحتوي على معلومات شخصية مثل (أرقام هواتف، عناوين مفصلة، بريد الكتروني)، يُستثنى الإسم واللقب الوظيفي، ويحجب التعليق دون النظر إلى محتواه حرصاً على الخصوصية والسلامة الشخصية.
  • لا تنشر أي تعليقات تحتوي على روابط خارجية.
  • لا يقبل أي تعليق يهدف إلى الترويج لسلعة.
  • لا تقبل التعليقات التي تزيد عن 200 كلمة أو 10 أسطر.
  • لا تقبل أسماء المستخدمين البذيئة أو غير اللائقة.
  • ترفض التعليقات الجانبية التي ليس لها علاقة بالمحتوى.
  • بإرسال مساهماتكم إلى مدونة خلونا نتعلم ماركتنج، فإنكم تقرون بأنها أعمال أصلية تملكون حق نشرها وأنكم تمنحون موقع خلونا نتعلم ماركتنج الحق في نشرها على الموقع أو في الوسائط المختلفة التي يمتلكها الموقع.
  • يمنع إنتهاك حقوق الملكية الفكرية أو تشويه سمعة شخص أو مؤسسة أو شركة أو تعمد نشر أي معلومات تسبب ضررا لشركة أو شخص أو دولة أو جماعة وعدم وضع مواد قرصنة وبرامج مسروقة وجميع ما يخالف قوانين الانترنت. كما يحق لادارة الموقع حذفها بمجرد الإخطار عنها.
  • في حالة إستخدام صلاحياتك في الموقع “كمُدون أو زائر أو عميل” لمحاولة إختراق الموقع الإلكتروني أو ملحقاته أو إلحاق الضرر ببيانات الموقع أو الاستضافة “بأي شكل من الأشكال”, فيحق لموقع خلونا نتعلم ماركتج المطالبة بالتعويض القانوني المناسب عن أية أضرار لحقت بالموقع نتيجة لهذه المحاولات بحد أدني 10 آلاف دولار أمريكي وبدون حد أقصي.
  • في حالة الإخلال بأحد شروط هذه الاتفاقية فسنضطر آسفين لإيقاف حسابك لدينا بدون أي إشعار مسبق أو تبرير مع عدم تحمل الموقع لأي مسؤولية قانونية تترتب على ذلك. مع إلزامك بالتعويض المناسب.

العضوية والتسجيل في الموقع:

للموقع الحق في تعليق عضوية أي مستخدم للموقع بشكل مؤقت أو نهائي وفقاً لما تراه، ويعتبر استخدام حساب آخر للتعليق نوعاً من التحايل على إيقاف الخدمة، وهذا الأمر يمنع المستخدم نهائياً من مزايا الموقع. ومن أسباب المنع مايلي :

  • إصرار المستخدم على انتهاك سياسة النشر.
  • عدم الاستجابة لتحذيرات مشرفي التعليقات،عبر البريد الإلكتروني أو عبر حائط التعليقات.
  • انتحال شخصية الآخرين، سواء باستخدام حساباتهم، أو التوقيع بأسمائهم، وكل ما من شأنه أن يوهم الآخرين بأن المشارك شخص يختلف عن حقيقته.
  • الاصرار على سب أو تهديد مشرفي التعليقات.

الخصوصية:

التسجيل في موقع خلونا  نتعلم ماركتنج، يستلزم تزويدنا بعنوان البريد الإلكتروني ومعلومات شخصية أخرى اختيارية، ونحن نستخدم هذه المعلومات فقط في التأكد من حقكم في المشاركة في الخدمات التفاعلية ولأغراض أخرى تتعلق بإدارة الخدمة، كما قد نرسل من حين لآخر رسائل بالبريد الإلكتروني لاستطلاع رأي المستخدمين في نوعية الخدمة وأساليب تطويرها، وفي كل الأحوال يلتزم موقع خلونا نتعلم ماركتنج بحماية خصوصية مستخدمي الموقع ومعلوماتهم الشخصية، إلا في حال صدور أحكام قضائية تُلزمنا بالكشف عن بيانات.

سياسة الخصوصية:

نسعد دائماً بزيارتكم وفي البداية نطمئن كافة زوار الموقع علي الحفاظ دائماً بخصوصياتكم أثناء تصفح المقالات المنشورة وأن سياسة الخصوصية الموجودة من خلال هذه الصفحة لها أهمية كبيرة لنا وهي تمثل كافة المعلومات الهامة حول الحفاظ علي المعلومات الشخصية التي نستخدمها في الموقع ويستخدمها معلنين محتوي .

ملفات الدخول  :

نستخدم من خلال موقع خلونا نتعلم ماركتنج مثل جميع المواقع المتواجدة على الشبكة العنكبوتية ملفات تسجيل الدخول والتصفح مثل : نوع المتصفح المستخدم ومزود خدمة الانترنت في البلد وتاريخ تسجيل الدخول وايضاً التوجه في صفحات الموقع من اجل تحليل شامل يهم في احصائيات الموقع .

نستخدم هذه المعلومات لأغراض تحسين خدمات الموقع فقط وليس الاحتيال علي المعلومات الشخصية لزوار الموقع الكرام وننوة علي الحفاظ من قبل ادارة الموقع لكافة المعلومات المتواجدة وهي سرية تماماً نستخدمها فقط من اجل تحسين الخدمات وجودة المحتوى المعروض على صفحات الشبكة .

إستخدام الكوكيز وإعدادات الشبكة :

يستخدم موقع خلونا نتعلم ماركتنج تخزين الكوكيز من اجل تحسين طبيعة التصفح من خلال موقعنا عبر انشاء سجل خاص لكل مستخدم يوجد به معلومات محددة فقط تم تسجيلها عبر الصفحات أو المقالات التي تم الوصول اليها ومن خلال هذة المعلومات نضع لكم جودة مميزة ومعلومات ومقالات تهم الزائر الكريم ومن خلال تخزين ملفات الكوكيز يستطيع الزائر التصفح بحرية كاملة وبسرعة عالية .

شركات الإعلانات المستخدمة في الموقع :

بخصوص الاعلانات علي موقع خلونا نتعلم ماركتنج ، نستخدم العديد من الشركات الكبري في مجال الإعلانات علي الشبكة العنكبوتية ومن ابرزهم خدمة جوجل ادسنس المقدمة من محرك البحث الشهير (جوجل) لذلك نضع لكم بعض الارقام والمعلومات الهامة عن طريقة عمل الاعلانات في الموقع :

  • شركة جوجل تستخدم تقنيات عالية ومن اهمها ملف تعريف (DART) يساعد في تحسين جودة الإعلانات المعروضة علي صفحات الموقع وتستخدم المعايير الخاصة بها للزوار بشكل عام .
  • خدمة جوجل ادسنس هي خدمة إعلانية مقدمة من محرك البحث جوجل وهي طرف ثالث يحق لها استخدام سياسة الخصوصية لموقع محتوي ومن اهم الاستخدامات لها الكوكيز من اجل تقديم الخدمة الاعلانية بشكل مناسب للزوار وايضاً قياس وتقييم فاعلية الخدمة ، كما نوضح أن خدمة ادسنس لها الحق بناء علي الاتفاقيات المبرمة معنا في استخدام وسائل عديدة من اهمها  ( الكوكيز ، إعدادات الشبكة ، واكواد برمجية خاصة ، جافا سكربت ) من اجل تحسين خدمة الإعلانات وتقييم مدى أهميتها للمعلن وللموقع .
  • يمكنك عزيزي الزائر في أي وقت إلغاء استخدام ملفات تعريف الارتباط (DART) من خلال زيارة هذه الصفحة الخاصة بخدمة جوجل الاعلانية :http://www.google.com/policies/technologies/ads/

تعرض هذه الصفحة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة جوجل التي تقدم خدمات (جوجل ادسنس) وهي الطرف الثالث المشارك في سياسة الخصوصية علي موقع خلونا نتعلم ماركتنج والتعرف بشكل كامل علي حقوقها في استخدام خوادم الشبكات ومعرفة المعلومات الهامة عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة .

لا يقدم موقع خلونا نتعلم ماركتنج اي معلومات غير هامة أو تهم الزائر الى شركات الخدمات الاعلانية المسجلة (طرف ثالث) دون موافقتك عليها ويمكنك بكل سهولة قبول او عدم قبول هذه الخدمة من خلال اعدادات المتصفح الخاص بك في اي وقت .

نوضح في موقع خلونا نتعلم ماركتنج علي الحفاظ بشكل كامل علي حقوق المستخدم للموقع من كافة المعلومات ونوضح ايضاً في حالة وجود شكوي او مشكلة تخص سياسة الخصوصية الخاصة بنا يمكنك الاتصال بنا